جلسة عصف ذهني لأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية في جامعة الفلاح

جلسة عصف ذهني لأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية في جامعة الفلاح

عقدت جامعة الفلاح في نهاية الأسبوع الماضي، بحضور المدير المفوض للجامعة الدكتور نورالدين عطاطرة، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي «جلسة عصف ذهني» لأعضاء الهيئة الاكاديمية والإدارية لوضع الأفكار والحلول التي تساهم في تطوير العملية التعليمية ودفعها نحو الأمام.

 حيث استعرضت وحدات الجامعة جميعها في خلال الجلسة الإنجازات المحققة في العام الأكاديمي السابق 2016-2017، كما ناقشوا الأفكار والمقترحات المبتكرة والمبدعة، لتحسين سير العملية التعلمية داخل الجامعة في العام الحالي ومن أجل إثراء وتطوير الخطة الاستراتيجية للجامعة  وتعزيز رؤيتها  نحو الريادة والابتكار في التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وقال الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة خلال الجلسة أنها تأتي في إطار التوجه الخلاق والمبدع والمبتكر وتبادل الأفكار والمقترحات، بما يتناغم مع رؤية الجامعة في مواكبة وتطوير العملية التعليمية للوصول إلى الريادة والتميز العلمي والبحثي على المستويين المحلي والدولي.

وأضاف الدكتور عطاطرة "سعيد بالإنجازات المحققة والعمل الدؤوب خلال السنة الماضية، ونحن الآن في بداية عام أكاديمي جديد، نتمنى فيه من الجميع العمل بحيوية ونشاط، ونسعى خلال السنة الجديدة إلى المزيد من الإنجازات والنجاح".

وتهدف جامعة الفلاح من خلال ورشات العمل والمؤتمرات وجلسات العصف الذهني المواصلة في الإنتاجات الفكرية والبحثية والعمل على توفير بيئة تعليمية ذات جودة عالية للطلاب.