جامعة الفلاح تبحث سبل التعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون

جامعة الفلاح تبحث سبل التعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون

قام وفد من جامعة الفلاح، بزيارة مقر هيئة دبي للثقافة والفنون وذلك لبحث سبل التعاون بين الطرفين وتعزيز الشراكة في العديد المجالات الثقافية والفنية والاجتماعية المتنوعة.

وضم الوفد كل من عميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور خالد هنيدي، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور نصر عباس حيث كان في استقبالهم الدكتور صلاح عبدالعزيز القاسم والأستاذ ظاعن شاهين مستشاري هيئة دبي للثقافة والفنون.

حيث استعرض الدكتور صلاح عبدالعزيز القاسم الدور الكبير والجهد المبذول من قبل الهيئة من أجل تعزيز مكانة الإمارة كمدينة عربية عالمية تساهم في رسم ملامح المشهد الثقافي والفني في المنطقة والعالم وذلك عبر المبادرات التي تطلقها الهيئة التي تهدف إلى أن تصبح دبي منصة للتبادل الثقافي والإبداع المتنوع.

ومن جانبه قام الدكتور خالد هنيدي بتقديم نبذة تفصيلية عن جامعة الفلاح والخطط التي تسعى لها في المستقبل القريب، حيث أشار إلى أهمية التعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون لإدراج عدد من المساقات المتخصصة أو البرامج الأكاديمية التي تهدف إلى تعزيز وإثراء المشهد الثقافي في الدولة وخلق بيئة ثقافية مستدامة مع الحفاظ على الموروث الثقافي الإماراتي.

فيما بين الدكتور نصر عباس عميد شؤون الطلبة إلى دور الجامعة في دعم الفعاليات الثقافية من خلال المشاركة  العديد من المعارض الثقافية والمهرجانات الفنية والتراثية سواء داخل الجامعة أو خارجها.

وفي نهاية اللقاء أكد الجانبان على ضرورة ترسيخ العلاقات فيما بينهم، لتبادل الأفكار والمعارف حول المبادرات الثقافية وورشات العمل التي تسعى الجامعة إليها في بداية العام الأكاديمي الجديد.